النشرة البريدية

شارك بالنشرة البريدية! و توصل بجديد دروسنا و مقالاتنا مباشرة على بريدك الإلكتروني

حين تشترك في النشرة البريدية ستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني من أجل تفعيل الإشتراك في نشرتنا

الثلاثاء، 24 يوليو 2012


مشاهدة مسلسل ما بتخلص حكايتنا الحلقة 1 الأولى كاملة اون لاين مباشرة على رمضان تيوب بدون تحميل
مشاهدة مسلسل ما بتخلص حكايتنا الحلقة 1 الأولى كاملة اون لاين مباشرة على رمضان تيوب بدون تحميل شاهد مسلسل ما بتخلص حكايتنا سوري اجتماعي كامل مشاهدة مباشرة اون لاين بجودة عالية 





قصة مسلسل ما بتخلص حكايتنا :



ما الذي نريده من حكايا أتت من ألبانيا، أو فرنسا، إنكلترا، أمريكا، إيطاليا، إسبانيا، روسيا، أمريكا اللاتينية... ما الذي نريده من حكايا أتت من جميع أنحاء العالم؟ لماذا نُقدّمها دوناً عن غيرها من الموضوعات؟ ما الذي سنضيفه على حكايا العالم عندما نعيد سردها؟
لن تقتصر هذه الأفلام على تحويل أزمنة وأمكنة القصص الأجنبية، أو شخصياتها أو أحداثها لتناسب المجتمع العربي، فالحكاية ليست في القصة بحد ذاتها بل كيف تُحكى هذه القصة. ستمضي الأفلام في البحث عن جوهر الحكاية الذي يمسُّ البشر ويخصهم في كل زمانٍ ومكان، وكيف تُسهم خصوصية المجتمعات العربية في صياغة هذا الجوهر وإعادة تشكيل الحكاية عبر قراءةٍ فكريةٍ وفنيةٍ جديدةٍ وأصيلة لهذه القصص الأجنبية.
بالإضافة إلى ما سبق فإننا هذا العمل يحاول تحقيق معادلةٍ أضنت الكثيرين من قبلنا وهي تقريب الأدب بشكلٍ عام والعالمي بشكلٍ خاص من مُشاهِد التلفزيون العربي وتقديم ما هو مختلفٌ وجديدٌ له. ويقع شكل عرض هذه الأفلام ضمن مفهومٍ جديدٍ لتقديمه للمُشاهِد في 20 أو 40 دقيقة لكل فيلم.

---------------------


اذا واجهتك اى مشكلة فى مشاهدة الحلقة لا تتردد فى ابلاغ الادارة

 ونحن سوف نبذل قصار جهنا لحل هذة المشكلة

الادارة


---------------

الحلقة الاولى
0تعليقات على “ ”

إرسال تعليق