النشرة البريدية

شارك بالنشرة البريدية! و توصل بجديد دروسنا و مقالاتنا مباشرة على بريدك الإلكتروني

حين تشترك في النشرة البريدية ستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني من أجل تفعيل الإشتراك في نشرتنا

الاثنين، 12 أغسطس 2013

مسلسل عطر الجنة الحلقة الحلقة [الاولى] 1 مباشر

مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 1 السابعة كاملة 2013 اون لاين




«عطر الجنة» دراما خليجية جديدة صنعت لها مسارا مختلفا عما هو سائد من أعمال، فعلى الرغم من ان هوية العمل اجتماعية إنسانية، فإن العمل يتناول هذه القضايا من منظور آخر مختلف وجديد يحمل الإثارة والتشويق ويراهن عليه القائمون عليه. قصة المسلسل تدور حول الحياة الاجتماعية بما فيها العلاقات الإنسانية بين الناس بعضهم مع بعض، ويلقي الضوء على مفهوم الحب الذي غيبته ضغوط الحياة اليومية، ومن بينها الأحداث السياسية المتلاحقة والمتصارعة.



انهيار القيم

العمل يحمل العديد من القضايا التي يئن منها المجتمع الكويتي أهمها الصراع الدائم على المال، ناهيك عن ارتفاع نسبة الطلاق، ومشكلات التفكك الأسري، وعقوق الوالدين وما يترتب على ذلك من انهيار قيم المجتمع، لكن بأسلوب طرح جديد يتحدث بلغة العصر وهي السرعة، محاولين من خلال العمل إيجاد الحلول لتلك المشكلات فضلا عن طرح أسبابها فحسب. فالمسلسل دعوة الى الحب في زمن طغت عليه المادة وأثرت في العلاقات وصلة الرحم.



صورة مشرفة

عن العمل لفت المؤلف حمد بدر قائلا: «عطر الجنة» قصة رومانسية تتحدث عن العلاقات الإنسانية في المجتمع الخليجي والوطن العربي بشكل عام، كعلاقة الوالدين بأبنائهما خصوصا الأم، والحبيب بحبيبته والزوج بزوجته والصديق بصديقه والجيران بعضهم ببعض، فالعمل بالنسبة لي ما هو إلا رسالة تحث على التمسك بالحب مهما واجهنا من ضغوط، بعد أن افتقدناه في الفترة الأخيرة.

يضيف: تدور الأحداث حول عدة شخصيات منها شخصية خليفة وهو رجل في العقد الخامس من عمره وجد نفسه، مسؤولا عن تربية والدته والاعتناء بها ورعايتها وهو في سن العاشرة، لأن والدته توقف نموها العقلي عند سن السادسة من عمرها، وليس لها أحد سوى والدتها أي جدة خليفة التي قامت بتزويجها بوالد خليفة بعد أن عرفت انه يحب المال، وأغرته بما سترثه ابنتها ووافق هذا الرجل على الزواج بها طمعا في أموالها.

يتابع: بعد عدة أشهر طلقها لأنه لم يتحمل إعاقتها لتكتشف الأم أنها حامل وتنجب خليفة الذي كتب الله عليه اليتم من الوالدين وهم أحياء، وعاش تحت رعاية جدته إلى أن توفيت وهو في سن العاشرة وتركت المسؤولية على عاتقه، مما اضطره إلى ترك دراسته والقيام برعاية والدته، فلم يعش طفولته وشبابه كما يجب، وتزوج ليأتي بمن تساعده وأنجب طفلين هما غيث ويوسف، وكل منهما على نقيض الآخر.

ويقول: ومن هنا تبدأ الأحداث الفعلية للعمل وتتوالى في صراع دائم لا يخلو من الإثارة والتشويق والمتعة البصرية.



توليفة خليجية

من أهم مميزات هذا العمل أنه حاول تقديم توليفة مميزة جمعت كبار النجوم والشباب الجديد وجيل الوسط من مختلف الدول الخليجية، حيث تشارك الفنانة البحرينية لطيفة المجرن في العمل من خلال شخصية «أم عادل» زوجة الفنان عبدالامام عبدالله التي تواجه حدثا مهما يكون ذا تأثير مباشر على أسرتها.

أما الفنانة مريم حسين فتؤدي دور الفتاة الرومانسية الحالمة الهادئة التي تتعرض لظرف ما، وترث أموالا طائلة تغير من حياتها رأسا على عقب، لكن الفنانة السعودية أسيل عمران تقدم شخصية مركبة لفتاة تلعب على شاب وتوهمه بالحب لغرض ما في نفسها.

ويقوم الفنان فؤاد علي بدور شخص شرير يتزوج في سن مبكرة جدا مما يضطره إلى الطلاق لاحقا. ومفاجأة العمل الممثل الشاب فواز بدر الذي سيلعب شخصية شاب يعاني من اضطهاد المجتمع له وانفصال الأب والأم، وما يترتب على هذا الأمر من نتائج سلبية. أما الممثل شهاب حاجية فسيخلع ثوب الكوميديا ليؤدي دورا جديدا ومختلفا من خلال تجسيده لشخصية العم الانتهازي الفقير الذي يتصارع مع شقيقه للحصول على المال، إلى أن يسبب وفاة شقيقه.
---------------------------------------------------------------------------------------------------------------

 خرجت منال هي وأمها وشقيقتيها إلى أحد الأماكن العامة وهناك لاحظت شخصا يطعم أمه ويحنو عليها فشدها المنظر وأخذت تراقبه من بعيد.

في الحلقة 1 طلبت الأم العجوز من ابنها خليفة أن تدخل الحمام فلم يعرف ماذا يفعل وهنا بادرت منال وعرضت عليه المساعدة.

منال تحدثت مع خليفة وعرفت منه تفاصيل ظروفه وعلاقته بأمه فأعجبت به وأعطته رقم هاتفها فلم يتأخر عن الاتصال بها وشكرها عما فعلته معه.

نافع والد منال سقط على الأرض بعد مشادة مع أخيه الذي جاء يطلب منه أموالا بأسلوب سيء فصرخت بناته وطلبن له الإسعاف لكنه مات فعاد العم يزعم أن البيت ملكه وتحدث بشكل سيء مع بنات أخيه لكن بدر ابن عمهن تصدى له.


الحلقة الاولى 1 بدر يدافع عن بنات عمه بعد موت نافع


0تعليقات على “مسلسل عطر الجنة الحلقة الحلقة [الاولى] 1 مباشر”

إرسال تعليق