النشرة البريدية

شارك بالنشرة البريدية! و توصل بجديد دروسنا و مقالاتنا مباشرة على بريدك الإلكتروني

حين تشترك في النشرة البريدية ستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني من أجل تفعيل الإشتراك في نشرتنا

الاثنين، 12 أغسطس 2013

مسلسل عطر الجنة الحلقة الحلقة [التاسعة] 9 مباشر

مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين مشاهدة مسلسل عطر الجنة الحلقة 9 السابعة كاملة 2013 اون لاين



ذهب يوسف إلى أبيه خليفة في منزل صديقه وهناك قضى الجميع وقتا سعيدا غنوا فيه وتبادلوا الضحكات وأخبر خليفة ابنه يوسف أنه سيتقدم إلى وظيفة بإحدى القنوات الجديدة فطلب منه يوسف أن يصرف نظر عن ذلك وأنه سيتكفل بالمصاريف.

في الحلقة 9 ذهب خليفة إلى القناة للحصول على وظيفة دون أن يعرف أن صاحب القناة هو ابنه غيث الذي فوجئ أن المتقدم للوظيفة هو أبيه.

العلاقة بين هند وبدر لازالت فاترة بسبب تعاملها السيء مع بدر ما دفعه لأن يتجاهلها بشكل كامل فظلت تلوم نفسها لأنها وضعت في هذا الموقف.

خليفة علم بأن صاحب القناة هو غيث فذهب إلى طليقته وعنفها فحاولت الأخيرة أن تشكك في حب منال له مؤكدة له أنه شخص كبير في العمر ولا يملك شيئا.

منال ذهبت لزيارة خليفة في منزل صديقه لكنه حاول التهرب منها وأخبرها أنه لا يصلح زوجا لها لأنه أكبر منها ولايملك شيئا فرفضت كلامه.

====================================

شاهد الحلقة 9: عطر الجنة.. منال تزور خليفة في منزل صديقه

0تعليقات على “مسلسل عطر الجنة الحلقة الحلقة [التاسعة] 9 مباشر”

إرسال تعليق