النشرة البريدية

شارك بالنشرة البريدية! و توصل بجديد دروسنا و مقالاتنا مباشرة على بريدك الإلكتروني

حين تشترك في النشرة البريدية ستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني من أجل تفعيل الإشتراك في نشرتنا

الأحد، 6 أكتوبر 2013

ليال عبود: لست بحاجة للـ "نفخ".. والطبيب ورّم لي شفتيّ


ردت الفنانة اللبنانية ليال عبود على الذين يتهمونها بأنها أجرت العديد من عمليات التجميل، وقالت "هم يتهموني بذلك لكني لم أفعل، فأنا ما زلت صغيرة على الجراحات ولا أحس اني بحاجة إلى نفخ، طالما يتقبلني الجمهور كما أنا".
 
وخلال مقابلة أجرتها مع مجلة "روتانا"، تابعت حديثها قائلة "أجريت فقط جراحة طبية للغضروف وكسر في الأنف ما سبب لي تورماً في شفتي، لأن الطبيب جرح عصب الشفة العليا خلال الجراحة، لكنه قال لي أنها ستعود إلى طبيعتها وقد تحسنت كثيراً، وهذه القطبة على طرف الأنف ما تزال ظاهرة لأن الطبيب لم يجرِ لها تجميلاً، فنحن في العائلة لدينا صفة الشفاه الكبيرة ورثناها عن والدتي".
 
ومن جهة أخرى، كشفت ليال عبود أن الفروسية هي من هواياتها المفضلة إلى جانب كتابة الشعر والتلحين والطبخ، كما أن لديها 3 من الخيل العربية "إثنان منهما ولدا في لبنان وربيتهما وهما صغيرين".

0تعليقات على “ليال عبود: لست بحاجة للـ "نفخ".. والطبيب ورّم لي شفتيّ”

إرسال تعليق