النشرة البريدية

شارك بالنشرة البريدية! و توصل بجديد دروسنا و مقالاتنا مباشرة على بريدك الإلكتروني

حين تشترك في النشرة البريدية ستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني من أجل تفعيل الإشتراك في نشرتنا

الثلاثاء، 8 أكتوبر 2013

"كوكى" أخت "روبى": أرفض الأحضان والقبلات


فى دور فتاة شعبية تبحث عن الحب، وترى في الحياة إحساسا بالأمان بين سقف وأربع جدران، تظهر الفنانة الشابة "مريهان" الشهيرة بـ "كوكى" فى مسلسل "خرم إبرة"، بطولة "عمرو سعد"، والمتوقع عرضه فى رمضان القادم، ويعد ثانى تجربة تليفزيونية لها بعد مسلسل "دوران شبرا"، وكانت انطلاقتها الأولى على شاشة السينما فى فيلم "الشوق" للمخرج خالد الحجر وبطولة شقيقتها "روبى".
تقول مريهان: أنا حاصلة على ليسانس حقوق وبحكم أننى شقيقة "روبى"، سافرت معها إلى مدينة كان الفرنسية لحضور عرض فيلمها "ليلة البيبى دول"، والتقيت الفنان محمود حميدة الذى شجعنى على اقتحام عالم التمثيل، والانضمام إلى ورشة "إعداد الممثل" لصاحبها أحمد كمال، وفور عودتى إلى مصر، بدأ حلم التمثيل ينمو داخلى.
تعترف مريهان بأن "روبي" صاحبة فضل كبير عليها "لأنها منحتنى فرصة الظهور أمامها فى فيلم "الشوق"، وشجعتنى على كسر حاجز الخوف من الكاميرا، وبفضل تشجيعها الدائم لى نجحت فى أكثر من تجربة فنية كان آخرها مسلسل "دوران شبرا "العام الماضى".
وعن فيلم" الخروج من القاهرة"، الذى مُنع من العرض، قالت "أنا مندهشة من اعتراض الرقابة، فالقصة عن علاقة حب تجمع بين مسيحية وشاب مسلم، وبالمناسبة، هذا يحدث كثيرا فى الواقع، وأُحب الإشارة إلى أن الفيلم تم تصويره دون تراخيص وعُرض فى مهرجانات خارج مصر وحصد كثيرا من الجوائز".
"بالتأكيد لدى خطوط حمراء فأنا أرفض الأحضان والقبلات وارتداء البيكينى، هذه قناعاتى، وأدرك أننى سأُتهم بالغباء"، تقول كوكى "أنا مقتنعة بمفهوم السينما النظيفة وسعيدة بمواقفى المبدئية، وفى مسلسل "خرم ابرة"، أجسد شخصية فتاة بسيطة تبحث عن الحب والسعادة وعندما يتركها حبيبها، تقع فى حب صديقٍه، والمسلسل يعالج قضايا مهمة مثل الفقر والجهل.
كوكى حزينة لانتشار الدراما التركية فى الفضائيات العربية، وتقول "أغار على الدراما المصرية التى يجب أن تنهض ويعمل صناعها بجدية لاسترداد مكانتها من جديد".
0تعليقات على “"كوكى" أخت "روبى": أرفض الأحضان والقبلات ”

إرسال تعليق