النشرة البريدية

شارك بالنشرة البريدية! و توصل بجديد دروسنا و مقالاتنا مباشرة على بريدك الإلكتروني

حين تشترك في النشرة البريدية ستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني من أجل تفعيل الإشتراك في نشرتنا

الأربعاء، 29 أغسطس 2012

سمات الزوجة المثالية بنظر الشاب المقبل على الزواج

"ابحث عن زوجة مثالية" مقولة مشهورة على السنة الكثير من الشباب المقبلين على الزواج, وكأن المثالية شرط لابد ان تتسم به بنات حواء حتى تحظى بقبول الشاب المقبل على الزواج. 
 
 
 
ولكن للأسف المثالية كلمة لا تستطيع معظم بنات حواء ترجمتها للتعرف على سماتها, مما يفسر لنا بنات حواء ولشغفهن في اكتشاف السمات الواجب توافرها في الزوجة المثالية, لذا قررنا اليوم اعزائي القراء ان نلقى الضوء على سمات الزوجة المثالية لكل المقبلين على الزواج.
سمات هامة تكشف سمات الزوجة المثالية : اعتدنا دائما ان نهمس بأذن حواء المقبلة على الزواج ببعض الهمسات لتتعرف على سمات الزوج المناسب لها, ولكننا اليوم نكتشف سويا سمات الزوجة المثالية من خلال عرض ابرز سماتها.
1- ننصح الشاب المقبل على الزواج ان يختار الفتاة التي تستطيع التحكم في الفاظها, فالاساءة اللفظية واحدة من اكثر الأفعال التي يمكن ان تضرب الزواج في مقتل على المدى البعيد , فالاحترام المتبادل احد اهم مفاتيح الزواج الناجح.
2- الفتاة التي تستطيع ان تقف على ارض الواقع ولها قدرة على تحمل المسؤولية من ابرز السمات التي تتسم بها الزوجة المثالية والتي يرغب معظم الشباب في الأرتباط بها.
3- الجمال والأنوثة والجاذبية من الأشياء الضرورية التي يرغبها الشاب المقبل على الزواج في الزوجة المثالية, ولكن هذا لا يمنع ان تتمتع الزوجة المثالية بالعقل الراجح والشخصية الناضجة الت ي تستطيع احتواء الزوج وتفهم احتياجاته.
4- هناك مفهوم خاطئ عن الزوجة المثالية لدى بعض بنات حواء وهي انها تتسم بضعف الشخصية وعدم القدرة على اتخاذ القرارات لأنها شخصية تابعة, ولكننا اليوم لابد ان نوضح شيئا هاما الا وهو ان سمات الزوجة المثالية التي قد يرغب بها معظم الشباب المقبلين على الزواج تتسم بذكاء خارق لم نعهده في امرأة اخرى, فالزوجة المثالية تعلم جيدا متى تتحدث ومتى تطلب ومتى تمتنع عن الرد ومتى تصرح برأيها فهي شخصية منظمة التفكير لها خطط واستراتيجيات لحياتها تعرف جيدا ماذا تريد ومتى تفصح عنه.
5- المهارة في ايجاد حلول وسط او بدائل من سمات الزوجة المثالية التي يبحث عنها كل الشباب المقبل على الزواج, فعاده ما تتسم الزوجة المثالية بتفكير راجح وعقل مدبر وروح متفائلة تتسم بالعطاء دون انتتظار المقابل.
6- احترام الخصوصية من خلال ترك مساحة للزوج لممارسة هواياته ونشاطاته ولقاء اصدقائه والحفاظ على اسرار الزوج من اكثر السمات التي تتسم بها الزوجة المثالية ومن اكثر السمات التي يبحث عنها الشباب المقبل على الزواج.
7- الزوجة المثالية هي الزوجة التي يشعر الزوج انها تقدره وتحترمه ولا ترى رجلا يستحق لقب الرجولة غيره.
والان بعد ان قدمنا لكم سمات الزوجة المثالية التي يبحث عنها الشاب المقبل على الزوا , نطرح عليكم بعض الأسئلة :
- هل تعرفت على سمات الزوجة المثالية التي يبحث عنها الشاب المقبل على الزواج ؟
- هل هناك سمات اخرى تتسم بها الزوجة المثالية بنظر الشاب المقبل على الزواج ؟
0تعليقات على “سمات الزوجة المثالية بنظر الشاب المقبل على الزواج”

إرسال تعليق