النشرة البريدية

شارك بالنشرة البريدية! و توصل بجديد دروسنا و مقالاتنا مباشرة على بريدك الإلكتروني

حين تشترك في النشرة البريدية ستصلك رسالة إلى بريدك الإلكتروني من أجل تفعيل الإشتراك في نشرتنا

الجمعة، 21 سبتمبر 2012

9 صفات في الرجل تعجب بها المرأة

 http://www.alchemyinstitute.com/images/Couples_and_Love/Handsome_man.jpg



من هو الرجل الذي تنجذب إليه المرأة ؟ سؤال يدور في ذهن العديد من الرجال ، لذلك قامت العديد من مواقع الانترنت باستفتاءات ودراسات ،

 تبين من خلالها أن الرجل يمتلك الكثير من الصفات الجذابة .

اليكم أكثر 10 صفات تعشقها المرأة في الرجل :
1 - واضح وذو نظرة مريحة ، فالعين تبدي أقوى الدلائل على طبيعة الشخص وأخلاقه ، فهي تنطق بكل لسان ولا تحتاج إلى ترجمان، فالرجال يتحدثون بعيونهم أفصح مما يتحدثون بألسنتهم .
2 - مقبل على الحياة وواثق من نفسه ، فالثقة بالنفس مؤشر على النجاح ، فعندما تكون واثقا من نفسك سيثق بك الآخرين ، وعندها ستأتمنك المرأة على نفسها.
3 - طول القامة، فالرجل الطويل أكثر تأثيرا وجذبا للنساء ، ويوفر لها الشعور بالأمان والراحة ، وبالتالي تزداد فرصته في العثور على شريكة مناسبة له ، أما الرجل قصير القامة يعمد إلى التعويض ببذل جهد أكبر في العمل ليبرهن على كفاءته أمام الجنس الآخر ، واذا تمكن من توفير الشعور بالأمان والراحة للمرأة فلن تسأل عن طوله.
4 - قوة البنية والعضلات المفتولة ، لا يعني ذلك أن تكون في قوة لاعبي المصارعة ، فالنساء ترى الرجل متناسق الجسم جذاب جدا ، مع اختيار الملابس المناسبة.
5 - خفة الدم والمرح ، تقبل النساء على الرجل المرح سريع النكتة ، فخفيف الدم يستطيع حل المشكلات بتحويلها إلى موقف مرح، بينما الرجل الجاد يحولها الى مأسآة .
6 - الذكاء والبراعة ، "الرجل البارع في عمله يتساوى مع الملوك"، فكيف اذا كان بارعا مع النساء ؟ ان المراة الذكية يستهويها الرجل البارع في الحديث ، والذي يستطيع أن يحاورها ويبدع في أسلوب الحوار معها ، وذكاء الرجل يطمئن المرأة ويجعلها تقتنع برجولته.
7- الخبرة بطبيعة المرأة ، المرأة تحب الرجل الخبير بطبيعتها لأنه يفهمها ولا يجبرها على كسر طبيعتها ، فهو يعلم أن المرأة عاطفية ، فلا يكسر عاطفتها بالمنطق ويرغمها بالخضوع للمنطق ، بل يأتيها من جانب عاطفتها ويقبل في كثير من الأحيان تناقضها.
8- الغني ، المال والجاه والسلطان قد يعوض المرأة عن نواقص كثيرة في الرجل ، خصوصا اذا كان يفتقر المشاعر ، فهو يدل على القوة والأمن والراحة ، والجاذبية أيضا .
9- الشجاعة ، فالمرأة تحب الرجل الشجاع وتكره الرجل الجبان ؛ لأن في الشجاعة تتجسد معاني القوة والحماية .
0تعليقات على “9 صفات في الرجل تعجب بها المرأة ”

إرسال تعليق